السلطة الرابعة

بسبب “كورونا”.. تنسيقية المواقع الإلكترونية بجهة الشمال تنخرط في دعم الأسر المعوزة

بعد التدابير الإحترازية والوقائية التي اتخذتها السلطات للحد من انتشار فيروس “كورونا”، والتي تتجلى في قرار إغلاق المحلات التجارية من مقاهي ومطاعم وغيرها، وهو ما تسبب في فقدان عدد من المياومين والمستخدمين للقمة العيش، ووعيا منها بالدور المنوط بها كمؤسسات إعلامية مواطنة بادرت التنسيفية الجهوية للمواقع الإلكترونية بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومجموعة من مراسلي المواقع وطنية الى الانخراط في مبادرة إنسانية من خلال توزيع العديد من المواد الغذائية على هذه الطبقة المعوزة.

وذكرت التنسيقية الجهوية للمواقع الإلكترونية جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومراسلي المواقع الوطنية، في بلاغ لها، يتوفر موقع “الجريدة.ما”  أنه مساهمة منها من أجل الخروج من هذه الأزمة، تعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:

  • إطلاقها لعملية توزيع المواد الغذائية الضرورية على الأسر المعوزة بمدينة طنجة، انطلاق من مساء اليوم الخميس 19 مارس الجاري.
  • تأكيدها على أن هذه المبادرة تستهدف فقط الطبقة المعوزة والأسر التي توقف معيلوها عن العمل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي ذات السياق تعلن التنسيقية عن الاستمرار في وضع كل الإمكانيات البشرية واللوجستيكية رهن إشارة المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحت العلمي والتعليم العالي، وجامعة عبد المالك السعدي.

 

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق