أخبار منوعة

زوجة اللاعب المغربي “نبيل باها” تتكفل رفقة محسنين بسيدة طُردت من بيتها 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم أمس فيديو لزوجة اللاعب الدولي “نبيل باها”، حيث أعلنت فيه تكفلها بالسيدة التي طردت بشكل تعسفي من طرف صاحبة البيت بدعوى عدم تسديدها لواجب الكراء، في الفترة العصيبة التي يعيشها الوطن.

وكان تدخل السيد قائد المنطقة الذي توعد بأداء واجب الكراء لصاحبة المنزل قد نجح في تدويب الخلاف، حيث التزمت صاحبة المنزل بعدم التعرض وطرد السيدة المطلقة التي هي أم لأربعة أطفال، ليتفاجأ الرأي العام ليلة أمس بالسيدة نفسها تناشد المحسنين وسكان الحي، بعدما عاودت صاحبة البيت الكرة وقامت بطردها والاعتداء عليها جسديا رفقة ابنها.

َولقى نداء السيدة الضحية على المباشر، تجاوبا حيث سرعان ما تجمهر عدد من الحقوقيين وفاعلين جمعويين الذين عملوا على إشعار الشرطة، والتي بعد استماعها للضحية واستشارتها للنيابة العامة تم اعتقال صاحبة المنزل وابنها وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، في حين تكفل أحد المحسنين بإيواء السيدة رفقة أبنائها حتى لا تبقى عرضة للتشرد.

هذا وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لقي استعطافا كبيرا، والذي بموجبه قررت زوجة اللاعب المغربي “نبيل باها” رفقة بعض المحسنين التكفل بشراء مسكن وتجهيزه بجميع المستلزمات للسيدة المطلقة وأبنائها.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق