نقابة

المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية بطنحة يدين الاعتداء الشنيع على نائب وكيل الملك

ادان المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بطنجة في اجتماع له عن بعد أمس الجمعة 15 ماي الجاري، بالشدة الاعتداء الهمجي الصادر عن عنصري القوات المساعدة في حق السيد نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة واعتبره اعتداء على كل مكونات الجسم القضائي بمدينة طنجة و مسا خطيرا بهيبة القضاء.

وأعلن بيان المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بطنجة يتوفر موقع “الجريدة.ما” على نسخة منه تضامنه المطلق مع السيد نائب وكيل الملك و مطالبته بتطبيق القانون و معاقبة كل من تسول له نفسه استغلال حالة الطوارئ الصحية من أجل المس بالسلامة الجسدية للمواطنات و المواطنين.

وشد بحرارة على أيدي زملائنا المرابطين بمحاكم مدينة طنجة خلال هذه الظروف من أجل ضمان الحد المعقول من الاجراءات التي تم استثناءها من قرار تعليق العمل بالمحاكم.

وذكر البيان أنه يقف اكبارا و اجلالا للأطر الطبية التي تتصدر المشهد في مواجهة جائحة وباء كورونا على المستوى الوطني كما يحيي كل الأجهزة التي تمارس عملها بوطنية و اخلاص و نكران للذات من أجل الحفاظ على سلامة الوطن و المواطنين، و يطالب عموم سكان مدينة طنجة الالتزام باجراءات الحجر الصحي و البقاء في منازلهم للخروج من هاته الجائحة.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق