أخبارأمنحوادثطنجةوطني

أمن طنجة يطيح بأحد أبرز مروّجي المخدرات القوية بعد مطاردة عنيفة

نجحت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمنطقة أمن بني مكادة عشية هذا اليوم، من إيقاف أحد أبرز مروّجي المخدرات القوية بحي علي باي بعد مطاردة عنيفة.

ويتعلق الأمر بالمدعو “خ.أ” الملقب بـ”النعناعي”، المعني كان موضوع عدة برقيات بحث على الصعيد الوطني باعتباره المزود الرئيسي لعدد من المروّجين الصغار، وقد شهدت عملية الإيقاف حسب شهود عيّان مقاومة عنيفة من طرف الموقوف، وكذلك من أقاربه الذين حاصروا عناصر الأمن في محاولة لتخليصه من قبضة الأمن، لكن شجاعة وحنكة العناصر الأمنية باءت دون ذلك، وحسب نفس المصادر، فقد أصيب عنصرين من رجال الأمن بجروح خفيفة .

هذا وقد تمت إحالة المعني بالأمر على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث في شأن نشاطه الإجرامي وإخضاعه للحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

للإشارة فقد سبق لنفس الدائرة إيقاف صهرين للمدعو “النعناعي” في وقت سابق، في إطار الحرب التي يقودها والي الأمن ورئيس الفرقة الولائية للشرطة القضائية على تجار المخدرات، والتي أطاحت برؤوس كبيرة كانت في الأمس القريب تصول وتجول أرجاء المدينة دون حسيب أو رقيب، حيث لا يختلف إثنان على أن مروّيجي المخدرات يعيشون أسوأ أيامهم بسبب نجاعة هاته الحملة المسعورة من قبل الأجهزة الأمنية.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق