حوادث

إحالة مغني شعبي مشهور على أنظار النيابة العامة بطنجة

تم اليوم الجمعة 18 شتنبر الجاري، إحالة المغني الشعبي “فيصل” و 4 أشخاص على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بسبب مخالفتهم لحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد.

وجدير بالذكر أن عناصر الدائرة الأمنية السادسة التابعة لمنطقة أمن بني مكادة، تمكنت ليلة أمس الخميس، من توقيف المغني المشهور “فيصل” هو و4 أشخاص من بينهم 3 نساء، ووضعهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية مخالفتهم لحالة الطوارئ الصحية. 

وحول تفاصيل القضية، فإن السلطات المحلية والأمنية داهمت حمّاما يتواجد بالقرب من فندق “أهلا” الذي تعود ملكيته إلى نجم الأغنية الشعبية “فيصل”، وتمكنت من اعتقال 4 من المستخدمين من بينهم 3 نساء، حيث تم اقتيادهم لمقر المنطقة الأمنية الثانية ببني مكادة.

وأضافت ذات المصادر، أن المغني “فيصل” فور إعلامه بالخبر، إلتحق بمقر الديمومة من أجل الإستفسار، وبعد استشارة الأمن مع النيابة العامة، أمرت بوضعه هو الآخر رهن تدبير الحراسة النظرية، إلى أن يتم تقديمهم أمام أنظار وكيل الملك في إطار المادة 80 من المسطرة الجنائية.

هذا وقد أقر المغني خلال عرضه على أنظار النيابة العامة، أنه نزل عند رغبة مستخدميه في فتح الحمام ومزاولة العمل بسبب الظروف الصعبة التي يعيشونها خلال فترة الإغلاق، في حين أنكر المستخدمون إدعاءات “فيصل” وأنه هو من طالبهم باستئناف عملهم رغم حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها المدينة. 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق