عين على المدن

بسبب كورونا.. اغلاق مؤسسة فرنسية في طنجة لمدة 14 يوما

اعلنت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بطنجة اليوم الاحد عن اغلاق المدرسة الخاصة lycee regnault التابعة للبعثة الفرنسية بعد تسجيل حالات كورونا.

و ذكرت المديرية في بلاغ لها ، انه بتنسيق مع السلطات الترابية و الصحية و حفاظا على سلامة المتعلمات و المتعلمين تقرر على سبيل الاحتراز ابتداء من يوم الاثنين 21 شتنبر اعتماد النمط التربوي القائم على التعليم عن بعد بدل النمط التربوي القائم على التناوب ، و ذلك لمدة 14 يوما.

من جهة اخرى ، أعلنت المديرية إيقاف التعليم الحضوري بالتناوب في اشهر ثانوية وهي الثانوية التأهيلية ابن الخطيب، والاعتماد على التعليم عن بعد لمدة أسبوعين.

وحسب بلاغ للمديرية جاء فيه، إن “المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعلمي العالي والبحث العلمي بطنجة أصيلة تنهي إلى عموم التلميذات وتلاميذ الثانوية التأهيلة ابن الخطيب بطنجة أنه وبتوصية من السلطات الترابية والصحية وحفاظا على سلامة المتعلمات والمتعلمين تقرر على سبيل الاحتراز ابتداء من يوم الاثنين 21 شتنبر 2020 اعتماد النمط التربوي القائم على التعليم عن بعد بلد النمط التربوي القائم على التناوبوذلك لمدة 14 يوم”.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق