عين على المدن

طنجة.. تطويق قصر ملياردير الإدريسي تحدى تدابير الدولة الوقائية بتنظيم عشاء حزبي

قامت السلطات المحلية بمدينة طنجة، وبدعم من القوات العمومية، بتطويق إقامة أحد المليارديرات بعاصمة البوغاز، بسبب خرقه التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا.

مصادر مطلعة شددت على أن قصر الملياردير أحمد الإدريسي، طوقته سيارات تابعة للسلطات المحلية، بتعزيزات أمنية بعدما توصلت بما يفيد استعداده تنظيم عشاء وهو ما يعتبر خرقاً للتدابير والاجراءات الوقائية الصارمة، باستضافة منتظرة لعشرات الأشخاص من مدن مجاورة خاصة العرائش وطنجة وأصيلة والقصر الصغير وتطوان، للاعداد للانتخابات.

ذات المصادر كشفت بأن الإدريسي، ورغم كونه غير مرغوب فيه داخل حزبه، شرع في عقد إجتماعات ضارباً عرض الحائط التدابير الوقائية الصارمة وهو ما وقفت السلطات المحلية له بالمرصاد.

وهكذا، فقد اصطفت سيارات السلطات العمومية بمحيط القصر المملوك للملياردير المذكور عصر يومه الخميس، عقب ورود أنباء عن عزمه تنظيم مأدبة عشاء منتظر أن يحضرها عدد كبير تجاوز العدد المسموح به حسب مصادر محلية.

ذات المصادر أكدت بأن السلطات وفور دخولها لعين المكان، تبين أن الشخص المذكور كان يعتزم فعلاً إستضافة أشخاص مساء يومه الخميس لحفل عشاء، وهو ما استدعى توجيه تنبيه رسمي والغاء الحفل.

وتضيف المصادرأن الإدريسي، أصبح غير مرغوب فيه بحزبه، وعلاقته برئيس فريق ذات الحزب الفار حالياً بفرنسا.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق