أحزاب

عبد اللطيف هبي يحل اليوم بطنجة لطي صفحة الادريسي

يحل اليوم الأربعاء 2 دجنبر الجاري بمدينة طنجة عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لإسدال الستار عن مرحلة عراب “التراكتور” بالشمال أحمد الإدريسي، بعدما تم التخلي عن المقر الجهوي القديم الذي كان في ملكية هذا الاخير، واستبداله بمقر جديد.

ويأتي حضور وهبي لطنجة من أجل عقد لقاء مع رئيسة مجلس الجهة والأمين الجهوي والأمناء الإقليميين وبرلمانيي الحزب، ورؤساء المجالس الإقليمية المنتمين للحزب بالجهة، بمناسبة افتتاح المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة بمدينة طنجة، إلا أن هذا اللقاء سيكون مناسبة سانحة لطي صفحة الإدريسي الذي بات يشكل مصدر قلق لقيادات البام خاصة، و أن رئيس جماعة جزناية صار يسبب مشاكل عديدة مع السلطات، حسب مصدر من داخل حزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب المصدر نفسه، فإن حضور رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان، فاطمة الحساني إلى جانب الأمين العام، إشارة سياسية على تخليها على الإدريسي الذي كان من أبرز الداعمين لها لتولية رئاسة الجهة.

وأضاف المصدر ذاته أن الخرجة الأخيرة للإدريسي بمناسبة عقد دورة جزناية كانت سببا مباشرا ليقطع حزب الأصالة والمعاصرة مع عرابه الأول، حيث لم تكن خرجته تلك موفقة وأبانت عن محدودية الرجل في إنتاج خطاب سياسي يليق بموقعه.

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق