وطنية

يقظة أمنية عالية تفرض النظام بأحياء مدينة طنجة

تشهد مختلف احياء المدينة طنجة مؤخرا، تحركات أمنية مهمة مكنت من إستتباب الامن من خلال دوريات، وعمليات أمنية اسفرت عن توقيف جانحين وفرض تدابير حالة الطوارئ الصحية.

ووفق مصادرنا، فإن التحركات الامنية للمنطقتين الاولى والثانية الى جانب الدوائر الأمنية التابعة لهما، اسفرت مؤخرا عن الاطاحة بمجموعة من ممتهني السرقة الذين غيروا مضطرين من طبيعة نشاطهم بسبب حظر التجول الليلي، كما تم بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية، الاطاحة بمجموعة من تجار المخدرات بمختلف اصنافها وحجز كميات مهمة منها.

والى جانب العمليات الأمنية النوعية لمصالح الامن بالمدينة بمختلف تلويناتها استطاعت فرض تدابير حالة الطوارئ ، و مكنت من ضمان احترام اجراءات الحظر الليلي وتقييد الحركة، كما تم خلال الحملات المنظمة في هذا الاطار، رصد مجموعة من المخالفات وضبط مبحوث عنهم، وانهاء مغامراتهم الاجرامية.

وقد اعتبر مهتمون ان حصيلة العمل الامني بالمدينة تبقى ايجابية بشكل كبير، بالنظر لحجم التحديات الامنية، وشساعة المجال الترابي، فضلا عن طبيعة الأحياء، وتشعب ازقتها وصعوبة تغطيتها بشكل كامل.

وفي سياق متصل، تشهد المدينة رغم تهاطل الامطار في هذه الاثناء من ليلة يومه السبت 6 فبراير حملة امنية ورقابة مشددة على مستوى السدود الامنية التي تم اقامتها بالموازاة مع حالة الطوارئ لتقييد حركة المورور وفرض اجراءات حظر التجوال الليلي تشرف عليها عناصر الامن من مختلف التشكيلات.

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق