أحزاب

بعد تجميد عضويته بالحزب.. نائب العثماني: “لن نفرط في بنكيران”

تشبث سليمان العمراني الذي يشغل مهمة نائب سعد الدين العثماني في الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ببقاء الأمين العام الأسبق عبد الاله بن كيران عضوا في الحزب، وجاء ذلك في أول تعليق له على إعلان تجميده لعضويته بسبب مصادقة مجلس الحكومة على مشروع تقنين الاستعمالات المشروعة لنبتة “الكيف”.

وأوضح العمراني، في كلمة له خلال لقاء مفتوح مع أعضاء شبيبة العدالة والتنمية، بحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، نظمته شبيبة العدالة والتنمية، أنه “من حق ابن كيران، أن يتخذ أي قرار يراه مناسبا، لكن قراره آلمنا جميعا، لأن ابن كيران ساهم بشكل مقدر في بناء هذا المشروع”.

وأضاف نائب العثماني قائلا “مغاديش نسخاو به ولا بأي شي واحد”، مضيفا” أن الحزب يعيش في مطبات تكاثفت في الآونة الأخيرة، كما يعيش مزاجا غير عادي وقلق “.

وكان ابن كيران قد أحدث رجة قوية داخل الحزب الذي يقود الحكومة بعد أن قام بتجميد عضويته نتيجة مصادقة المجلس الحكومي على مشروع قانون استخدام القنب الهندي لاستعمالات طبية.

وحذر ابن كيران  قيادة البيجيدي من المصادقة على هذا المشروع، إلا أن العثماني صادق عليه الأسبوع الماضي في مجلس الحكومة الأسبوعي.

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق