رسميا.. بوانو والمغاري والشامي وكلاء لوائح الانتخابات التشريعية بمكناس

ففي الوقت الذي زكت فيه الأمانة العامة والأمانة الإقليمية  لحزب العدالة والتنمية الدكتور عبد الله بوانو ليكون وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية  والجماعية على التوالي، تم الحسم أيضا في اسم وكيل لائحة الانتخابات الجهوية والتي عادت الى الدكتور إدريس صقلي، و الدكتورة أسماء خوجة ولطيفة العابدي وكيلتا لائحة النساء في الانتخابات الجماعية والجهوية على التوالي.

كما زكى حزب الاتحاد الدستوري بدائرة مكناس البرلماني مولاي عباس المغاري وكيلا  عن الائحة الانتخابية التشريعية والجماعية، وكل من رؤوف الاسماعيلي وكيلا عن الائحة الجهوية، وفتيحة غالب وكيلة للائحة النساء في الانتخابات الجهوية.

كما تمت تزكية جواد الشامي كوكيل للائحة الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية والجماعية، وجواد باحجي وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بمكناس، وأحمد هلال الرئيس السابق لجماعة مكناس وكيلا للائحة حزب التقدم والاشتراكية في الانتخابات الجماعية.

وأكدت المصادر لموقع الجريدة الالكتروني أنه في الوقت الذي حسمت فيه بعض الأحزاب بشأن المراتب العشر الأولى على بعد أيام من فتح باب الترشيحات، لا زالت أحزاب أخرى تسابق الزمن لإيجاد وكلاء للوائحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى