طنجة.. أنشطة مشبوهة لورشة بمنطقة عين دالية تثير الشكوك

علمت الجريدة من مصادر عليمة أن ورشة لإصلاح هياكل السيارات بمنطقة عين دالية ترجع ملكيته للمدعو “ع جليل ” تعرف حركة غير عادية هذه الأيام حيث تتوافد على الورشة سيارات فارهة لا تظهر عليها آثار توحي بأنها تعرضت لحوادث سير مما يثير الشكوك حول سبب تواجدها بالورشة المذكورة.

وجدير بالذكر أن صاحب هذه الورشة سبق وأن قدم أمام العدالة في قضايا تزوير أرقام الاطارات الحديدية للسيارات تكون في العادة موضوع سرقة بالخارج ويتم إدخالها بطرق غير قانونية الى التراب الوطني وهو ما يفسر ان صاحب الورشة قام بتحويل مقر نشاطه من احياء طنجة الى جماعة قروية كان من أجل درّ الرماد في العيون والاستمرار في ممارساته الإجرامية بعيدا عن أعين الأمن.

كما ان هناك معلومات تفيد بكون الورشة تستقبل شاحنات نقل البضائع بهدف صنع تجويفات سرية تستعمل في نقل المخدرات الى الضفة الأخرى .

و يستغرب سكان المنطقة كيف لورشة من هذا الحجم و هذه الأنشطة الاجرامية ان تستمر في نشاطها دون إثارة انتباه رجال الدرك مما يطرح اكثر من علامة استفهام.

للتذكير فقد نجحت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة  في تفكيك عصابة إجرامية  و حجز سيارات مزورة كانت تجوب شوارع طنجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى