انفراد.. مافيا المخدرات تنجح في عملية تهريب بعد مقاومتها لحرس الحدود بطنجة

علمت “الجريدة” من مصادر مطلعة عن وقوع اشتباكات بين مافيا التهريب الدولي للمخدرات من جهة و عناصر القوات المساعدة و حرس الحدود المرابطة بشاطئ “واد المرسى” بمنطقة فحص انجرة بطنجة من جهة أخرى،في عملية تهريب فريدة من نوعها.

و أفادت ذات المصادر أن عناصر القوات المساعدة و حرس الحدود باغتت مجموعة من الاشخاص كانوا بصدد شحن قارب مطاطي من نوع “سيليكا” برزم من مخدر الشيرا في محاولة لتهريبه الى الضفة الأخرى جنوب إسبانيا، إلا أنهم ووجهوا بمقاومة عنيفة من قبل المهربين لكثرة عددهم أصيب على إثرها بعض عناصر القوات المساعدة بجروح حيث تراجعوا  و  سارعوا لطلب التعزيزات من الثكنات المجاورة، فيما واصل أشخاص أخرون عملية الشحن التي كللت بالنجاح حسب نفس المصدر.

هذا و فور إشعارها إنتقلت الى مكان الحادث  تعزيزات  عناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة بهدف تأمين المنطقة و القيام بعملية تمشيط في محاولة  لظبط العناصر المتورطة في هذا الحادث. إذ من المحتمل ان تشهد قرية “الدالية” في الساعات المقبلة مجموعة من الاعتقالات في خطوة لردع الخارجين عن القانون.

من جهة أخرى فقد ثم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الوقوف على ملابسات و الافراد المتورطين في هذه العملية الفريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى