نجاح فني وجماهيري للثنائي حسن ومحسن في أول عرض كوميدي “2في خيط”

بشبابيك مغلقة، حقق الثنائي الكوميدي التطواني حسن ومحسين نجاحا باهرا في أول تجربة لهما فوق خشبة المسرح بعرض كوميدي اختارا له عنوان “زوج في خيط”  من تأليف واشراف خالد الضيف وإدارة جمال العاقل.

هذا وعرف مسرح سينما اسبانيول بتطوان أول أمس الجمعة 15 أبريل الجاري تقديم أول عرض كوميدي للثنائي المتألق حسن ومحسن، وهو العرض الذي يعالج فيه الثنائي مجموعة من القضايا المتعلقة بالبطالة والشباب والوضع الإقتصادي وغيرهما في قالب كوميدي ساخر. ولقد لقي هذا العرض استحسانا من لدن الجمهور التطواني الذي حج بكثافة لمتابعة الثنائي الذي أصبح نجمه يتألق في الساحة الفنية الوطنية.

وأعرب الثنائي الكوميدي في اتصال مع موقع “الجريدة” عن خالص امتنانهما للجمهور التطواني الذي لم يخلف الموعد وحج بكثافة لمشاهدة العرض الذي تزامن توقيته مع مباراة المغرب التطواني ضد شباب بنكرير، وتفاعل بشكل مبهر وجميل، ولم يفوت حسن ومحسن فرصة ليشكرا ويشدا بحرارة على كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الفني وإخراجه بهذه الحلة الجملية.

وفي سؤال حول ما إن كان العرض سيقتصر على مدينة تطوان فقط، أكد الثنائي أنهما يضربان موعدا للجمهور الطنجاوي قريبا، وبأنهما اشتقا كثيرا ملاقاة هذا الجمهور الرائع والذواق أملين في أن يلقى العرض اعجابهم واستحسانهم كذلك.

جدير بالذكر أن الثنائي الكوميدي حسن ومحسين بصما على مسار رائع خلال السنوات الأخيرة بفضل أعمالهما المتميزة كتابة وتشخيصا وهو ما جعلهما يحضيا بإعجاب الجمهور المغربي، ولعل عدد المتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي دليل على ان حسن ومحسن أصبحت لهما بصمة في الساحة الفنية المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى