توقيف اللاعب “حمد الله” 4 أشهر وغرامة مالية

الجريدة – الرياضة

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة للعبة ذاتها، لأربعة أشهر، مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي (حوالي 80 ألف دولار أمريكي).

وكشفت مصادر إعلامية سعودية أن لجنة الانضباط والأخلاق أصدرت قرارها اليوم، بخصوص قضية التسجيلات الصوتية، بتوقيف حمد الله لأربعة أشهر، اعتبارا من اليوم، على أن تكون عودته إلى الميادين في الثاني من دجنبر المقبل.

وبالمقابل، قررت اللجنة المذكورة توقيف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 غشت)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال؛ فيما تم توقيف مشعل السعيد، مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد، لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

ومن جهة أخرى، تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل المقبلة، مع تغريمه 500 ألف ريال.

وكانت إدارة النصر قد تقدمت بشكاية إلى لجنة الاحتراف لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، بداعي التحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء فترة ارتباطه بالنصر.

وانتشر مقطع صوتي، قبل أسابيع، يُفترض أنه لعبد الرزاق حمد الله وحامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، يحرض فيه هذا الأخير اللاعب المغربي لمغادرة النصر والانتقال إلى “العميد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى