لهذه الاسباب رفض”كريم بنزيمة”دعوة الرئيس “ماكرون” لحضور نهائي المونديال

قالت وسائل اعلام فرنسية، ان غياب كريم بنزيمة مرة أخرى  عن منتخب البلوز قد يكون إلى الأبد. بعد الكشف عن قصّة جديدة بين اللاعب و المدرب ديشامب.

وكان كريم بنزيمة قد أصيب خلال التداريب بقطر برسم استعدادات المونديال حيث ساعات قليلة  بعد التوصل بنتائج الفحوصات ، كان الفرنسي على متن الطائرة في اتجاه مدريد  مدريد دون حتى أن يودع غالبية زملائه. باستثناء امبابي وفاران وتشواميني وكامافينغا وماركوس تورام جاءوا لتوديعه، بعدما خلص التقرير الطبي لطبيب المنتخب الفرنسي انه بحاجة الى ثلاثة اسابيع لاستئناف التداريب، وفقًا للمصادر.

و حسب المصادر فإن التشخيص الذي أجراه الطاقم الطبي لريال مدريد جاء مخالفا تمامًا لتقرير طبيب المنتخب الفرنسي، وان بنزيمة لن يحتاج إلى 3 أسابيع للتعافي. حيث لم يستغرق سوى أسبوع مع ريال مدريد للتعافي. بل الاكثر  من ذلك ، فقد لعب دون اية مضاعفات  في المباراة الودية التي أجريت ضد ليجانيس قبل أيام قليلة. و بالتالي، كان بإمكان بنزيمة أن يشارك رفقة منتخبه في ربع النهائي ضد إنجلترا.

و أضافت المصادر ان تضارب التقارير الطبية بين ريال مدريد و المنتخب الفرنسي لم تكن وليدة الصدفة، و ان عملية استبعاد اللاعب في المونديال غير بريئة، خاصة و ان قائد ريال مدريد لم يرغب في توضيح الأسباب على الرغم من أسئلة الصحفيين حول هذا الموضوع.
لكن وراء هذا الصمت من جانب ديدييه ديشان يخفي في الواقع أزمة جديدة بينه و بين بنزيمة.

وبحسب مقربين من اللاعب  ، كان بنزيمة يود البقاء في قطر لتلقي العلاج ومتابعة حلمه في كأس العالم ، الا ان المدرب و طبيب المنتخب كان لهما رأي أخر. و هو مادفع في الواقع، كريم بنزيمة لرفض دعوة رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون للحضور في المباراة النهائية أمام الأرجنتين. حيث نشر تدوينة على حسابه بالإنستغرام “لست مهتمًا” في إشارة واضحة لدعوة “ماكرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى